newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

المصمم رامي العلي يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2025 من الأزياء الجاهزة

كشفت دار رامي العلي عن إطلاق تشكيلتها المميزة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2025، التي تسعى العلامة من خلالها إلى إعادة استكشاف ملامح الموضة الكلاسيكية. وتجمع التصاميم مفردات الأناقة الراسخة والفخامة العصرية بأسلوب رقيق وضمن لمسات لطيفة، لتقدم إبداعات جذابة تلفت الانتباه بإحساسها المرهف وحضورها القوي.

 

وتتألق تصاميم التشكيلة بأسلوب فني تتناغم فيه أفخر أنواع الأقمشة، بما فيها حرير أورجانزا والساتان والتول الناعم خفيف الوزن، إلى جانب الأقمشة البارزة والتفاصيل اللامعة لتمنح مزيداً من الفخامة.

 

وتتألق الفساتين بقصات انسيابية مزينة بأربطة غير متناظرة تنسجم مع طبقات من التول الشفاف الذي يضفي تأثيراً حيوياً خلال الحركة، في حين تضيف طيات الترتر المميزة على شكل ورقة والتطريزات والقصات الدقيقة لمسات من الكلاسيكية بعدسة عصرية.

 

وتزهو التصاميم بألوان غنية بالجاذبية والتجدد، تشمل التدرجات الفاتحة مثل ألوان البيج الفاتح والأزرق والوردي الفاتح، لترتقي بطابع التشكيلة إلى أعلى مستويات الجاذبية والأناقة.

 

وتحتفي التشكيلة بالتصاميم المبتكرة وفق أعلى معايير الحرفية الاستثنائية، لتحاكي بإطلالاتها الناعمة والبرّاقة جمال البدايات المستوحى من الفجر. وتشكّل كل قطعة مثالاً حقيقاً للتعبير الذاتي والمهارة الحرفية المتفوقة.

 

لمزيدٍ من المعلومات حول رامي العلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ramialali.com