newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات موضة

هارفي نيكلز دبي يطلق الحملة الترويجية الخاصة بموسم الأعياد تحت عنوان فن تقديم الهدايا

أعلن متجر هارفي نيكلز دبي الشهير عن إطلاق الحملة الخاصة بموسم أعياد 2022 بعنوان فن تقديم الهدايا. ويقدّم المتجر لضيوفه ضمن الحملة مجموعة مختارة من الأزياء المميزة والقطع الاستثنائية احتفالاً بموسم الأعياد، والتي تتيح اختيار الهدايا المثالية لهم وللأحبة.

وتضم التشكيلة مجموعة من أزياء السيدات العصرية بتصاميم فاخرة تجمع بين الأقمشة المختلفة والألوان المتباينة والقصات الدقيقة والجذابة بتدرجاتٍ ناعمة، بالإضافة إلى مجموعة من تصاميم الإكسسوارات اللامعة. وتتميز التشكيلة بتصاميم عصرية تضمن ترك انطباع مميز، بما فيها الإطلالة الرائعة بلون الأوف وايت الهادئ مع حقيبة يد بألوان النيون من علامة Boyy. وتكتمل الأناقة في الموسم الاحتفالي بلمسات الأحمر والأخضر البارزين مع التصاميم التي تحمل بصمة العديد من علامات الأزياء الرائدة، مثل Alice + Olivia وMansur Gavriel وDe La Vali وAttico، بالإضافة إلى القطع اللامعة بتدرجات ملونة من علامات Rotate وAlessandra Rich وPaco Rabanne الفاخرة. كما يقدم هارفي نيكلز دبي كل ما تحتاجه السيدات من تصاميم الإكسسوارات الفريدة للحصول على إطلالة متألقة في موسم الأعياد.

 

ويحرص هارفي نيكلز دبي على تقديم خياراتٍ واسعة من الإطلالات الأنيقة وقطع الديكور التي تحمل بصمته الخاصة بإلهام من احتفالات موسم الأعياد.