newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

يكشف مصمم الأزياء الراقية الإماراتي راحيل هيسان عن مجموعة جديدة مستوحاة من المرونة والتجديد

من تصميم أزياء المشاهير الحائزين على جوائز إلى حضور أسبوع الموضة في لوس أنجلوس، يعيد رائد الأعمال تشكيل الصناعة مرة أخرى

 

أخبار سارة لعشاق الموضة. أطلقت المصممة ورائدة الأعمال الشهيرة المقيمة في دبي راحيل هيسان مؤخرًا مجموعتها الجديدة من Faith Collection – وهي مزيج مذهل من الفن والثقافة والروحانية تم إحياءه من خلال عناصر متطورة ومواد مختارة بعناية.

تتميز المجموعة بأكملها بالاهتمام الدقيق بالتفاصيل، حيث تنسج خيوط اللؤلؤ والذهب والفضة معًا لخلق نسيج من الأناقة والنعمة.

من خلال مزج التقليد والحداثة في كل قطعة، تطبق هيسان مزيجًا متناغمًا من المواد والأنسجة التي تخلق تجربة بصرية فريدة من نوعها مع الاحتفاء بجمال الثقافة والتنوع.

وقالت: “كل قطعة ملابس تحكي قصة القوة والجمال والتراث الثقافي”. “الهدف هو دعوة مرتديها للاحتفال بجذورهم مع احتضان التغيير والابتكار.”

تضفي الأقمشة والأحجار الكريمة ذات اللون الأبيض الفاتح – وخاصة العنبر المشع – لمسة من الفخامة والأناقة على القطع، وتعيد تصور التقاليد القديمة من خلال عدسة معاصرة.

بعد أن بدأت مسيرتها المهنية في مجال تصميم الأزياء الراقية في عام 2005، أصبحت رحيل هيسان اسمًا مشهورًا للغاية في صناعة الأزياء العالمية. تم ارتداء قطعها في مناسبات السجادة الحمراء المشهورة من قبل المشاهير بما في ذلك كاري أندروود وإيفا لونجوريا وصوفيا ميلوس وجيما وايت.

مجموعة الإيمان متاحة الآن رسميًا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسوق القطع على www.rahilhesan.com