newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال شعر

منتجات ’ذا هير أديكت‘ الطبيعية للعناية بالشعر في طريقها إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي!

**رائدة صناعة المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر في مصر ’ذا هير أديكت‘ توفّر خدمة الشحن الدولي إلى دول الخليج الآن**

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه الكورس التعليمي ’كيرل باي كيرل ماستر كلاس‘ الذي قدمه فريق ’ذا هير آديكت‘ وخبيرة العناية بالشعر المجعّد – لورين ماسي – في 2020، منتجات رائدة صناعة المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر في مصر ’ذا هير أديكت‘ في طريقها أخيرًا إلى السوق الخليجي، بعد زيادة الطلب على منتجات الشعر الطبيعية الصديقة للبيئة في المنطقة. تهدف العلامة التجارية إلى نشر مفهومها عن الشعر الطبيعي من خلال منتجاتها الثورية في دول الخليج العربي.

تأسست مجموعة ’ذا هير آديكت‘ الإلكترونية في 2016 في مصر على يد السيدة “دعاء جاويش”، التي عملت من قبل كمدير سلسلة الإمداد في شركة “بروكتر اند جامبل”، وكمتحدث في مؤتمر TEDx السنوي للإبداع،   لتكون المجموعة ملتقى اجتماعي يساعد الفتيات والسيدات على تقبّل أنفسهن في المرتبة الأولى والوقوف في مواجهة الصور الذهنية التي يتبناها المجتمع لتعريف الجمال وقبول الاختلاف. تطورت فكرة “ذا هير أديكت” لتصبح من أكبر منتجي المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر في مصر. شهدت السنتان الأخيرتان نموًا متسارعًا لهذه المجموعة والعلامة التجارية بفضل إيمان أعضائها بفكرتها ورسالتها النبيلة التي تسعى إلى تغيير نظرة المجتمع إلى الاختلاف والقضاء على اتجاهاته السلبية. تشجع القيم التي تتبناها ’ذا هير أديكت‘ النساء على تغيير مقاييس الجمال غير الواقعية التي يسعين لتحقيقها تحت ضغط من المجتمع إلى تبني مفهوم العناية بالجمال الطبيعي، واللجوء إلى الحلول المستدامة التي تستخدم المكوّنات الطبيعية العضوية  أو التي تكاد تخلو من المواد الكيميائية. تشجع العلامة التجارية النساء على العناية بالجمال الطبيعي للشعر والإيمان بحقهن في الفخر بإطلالاتهن الطبيعية من خلال هاشتاج #StandYourNaturalGround.

بلغ عدد عضوات منصة ’ذا هير أديكت‘ الإلكترونية في مصر على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام أكثر من نصف مليون عضوة، لتتمكن ’ذا هير أديكت‘ بنجاح كبير من تغيير علاقة النساء بشعرهن. تطرح العلامة التجارية خط انتاج متسارع الانتشار، تتنوع فيه المنتجات بين شامبوهات، وأقنعة، وبخاخات الشعر الخالية بنسبة 100% من المواد الكيميائية، وكذلك أدوات التصفيف المبتكرة والفريدة. بالإضافة إلى خط الإنتاج الغني بالمنتجات الطبيعية، والتفاعل الإلكتروني الكبير بين الفريق وعضوات المجموعة، تنظّم ’ذا هير أديكت‘ الفعاليات الحية ومن أشهرها مهرجان الشعر الطبيعي الذي تلتقي فيه الشخصيات النسائية المؤثرة، والناشطات في مجال الترويج لكل ما هو طبيعي ،في أجواء من الموسيقى، في مكان واحد. حان الوقت لتنضمي إلى هذه الحركة الهادفةّ.

شهدت مجموعة ’ذا هير أديكت‘ انتشارًا كبيرًا منذ إطلاقها وظهرت في أكثر من 35 وسيلة من وسائل الإعلام العالمية، واعتبرها البعض حركة اجتماعية مؤثرة تهدف إلى تغيير مقاييس الجمال في أفريقيا والشرق الأوسط والآن في منطقة الخليج، من خلال تشجيع النساء على التخلي عن استخدام المعالجات الحرارية لفرد خصلات الشعر المجعدة، ومساندتهن لتقبّل شعورهن المجعدة بثقة وسعادة، ومن ثم تغيير المفاهيم الاجتماعية السلبية التي تتعلق بجمال شعر المرأة. تطورت فكرة “ذا هير آديكت” لتصبح علامة تجارية من أكبر منتجي المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر في مصر، والآن مع إطلاق منتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، تسعى العلامة التجارية إلى نشر رسالتها التي تروّج لحب النفس وتقبّلها، وتقبّل الشعر المجعد وصاحباته في منطقة الخليج كذلك.

منتجات The Hair Addict متوفرة الآن للبيع الإلكتروني من خلال الموقع، مع خدمة الشحن الدولي، ومن المخطّط أن تتوفر قريبًا في صالونات التجميل في منطقة الخليج. لمزيد من المعلومات عن ’ذا هير أديكت‘، وكيفية الشراء الدولي إلى دول الخليج، تفضلوا بزيارة: https://www.thehairaddict.net/

لمتابعة آخر الأخبار والانضمام إلى مجتمع ’ذا هير أديكت‘، تابعوها على فيسبوك، وانستجرام، وتيك توك، وسناب تشات.