newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال مكياج

مجموعة “جلامور آيز” من “فلورمار”

يسر “فلورمار” الإعلان عن إطلاق مجموعتها الإقليمية الحصرية الجديدة، “جلامور آيز“، المُصمّمة خصيصاً لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

تتضمن هذه المجموعة تشكيلة رائعة من مكياج العيون حيث يمنحكِ كلّ منتج فرصة للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع أجواء شهر رمضان المبارك.

تشتمل المجموعة الجديدة على باليت ظلال العيون وماسكارا فوليوملتطويل وتكثيف الرموش وأقلام تحديد الحواجباكستريم تاتو جل المتوفرة في مجموعة متنوعة من الظلال لتناسب جميع ألوان البشرة وإضافة البريق والإشراق واللمعان إلى إطلالتكِ الرمضانية.

 

 

قلم اكستريم تاتو جل: تأثيره يدوم طوال اليوم (39 درهماً إماراتياً)

تُقدّم مجموعة “جلامور آيز” الجديدة أقلام تحديد الحواجب اكستريم تاتو جل الرائعة من “فلورمار” في عبوات جديدة جذابة. تتميز هذه الأقلام بتأثيرها الذي يدوم طوال اليوم وإضفاء لمسة مثالية على مكياجكِ. متوفرة في 4 ألوان مختلفة بما في ذلك الذهبي والزهري والدّراقي والأزرق.

 

 

 

باليت ظلال العيون التي تحلمين بها! (69 درهماً إماراتياً)

 

•          عالية الصبغة

•          سهلة المزج

•          ملمس ناعم

•          2 خيار ألوان مع 9 ظلال مختلفة لكلّ منهما

•          لمسة نهائية لامعة وغير لامعة

 

تتميز باليت ظلال العيون من مجموعة جلامور آيزالجديدة من فلورمار بألوانها الساحرة. تشتمل باليت ظلال العيون عالية الصبغة هذه على ألوان غير لامعة ولامعة كما تمتاز بملمس ناعم وقابل للمزج. تضم باليت ظلال العيون من مجموعة جلامور آيزمن فلورمار9 ألوان مختلفة في كلّ لوحة، مما يتيح لكِ الحصول على مجموعة متنوعة من أنماط المكياج الملونة والملهمة.

 

 

 

عدلي مزاجك مع ماسكارا فوليوم من فلورمار” (69 درهماً إماراتياً)

 

بفضل الفرشاة الكروية الثلاثية الأبعاد والمميزة، توفر ماسكارا فوليوم حجماً رائعاً وفصلاً مثالياً للرموش كما تعمل على إطالة ولف الرموش بشكلٍ جميل وجذاب. وتساعد العصا على رفع الرموش بشكلٍ مثالي ولفها من الجذور إلى الأطراف لتمنحكِ مظهراً مثالياً لا تشوبه شائبة.

 

 

 

 

 

 

 

إنّ مجموعة “جلامور آيز” من “فلورمار” متوفرة في متاجر “فلورمار” في الإمارات العربية المتحدة و وعبر الإنترنت على Instashop.

 

لمعرفة المزيد والبقاء على إطلاع دائم بآخر الأخبار، تفضل بزيارة صفحات “فلورمار” على الفيسبوك والإنستقرام- @FlormarUAE @Flormar_UAE