newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

متجر “ذات” المتنوع يُضيف “نيموزينا” إلى قائمته الواسعة والمتنوعة من العلامات التجارية الفاخرة الحصرية

  • انضمام “نيموزينا” التي انطلقت من دبي وتتخذ من الإمارة مقراً لها إلى مجموعة علامات الأزياء الآخذة بالاتساع في “ذات”
  • متجر “ذات” يواصل جهوده لجعل الشرق الأوسط مصدر إلهام في مجال الموضة ودعم المصممين المحليين

             

   أعلن متجر “ذات” المتنوع عن انضمام علامة “نيموزينا” إلى مجموعتها الحصرية من علامات الأزياء، ويأتي ذلك في إطار سعي “ذات”، المفهوم المحلي المبتكر في تجارة التجزئة من “ماجد الفطيم”، إلى دعم المبدعين المحليين، وجعل الشرق الأوسط مصدر إلهام في مجال الموضة ودعم المصممين المحليين. وتعزز علامة “نيموزينا”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، حضورها الإقليمي، وتضيف المزيد من التنوع إلى مجموعة الأزياء التي يوفّرها متجر “ذات”.

انطلقت علامة “نيموزينا” من دبي حيت اتخذت من الإمارة مقراً لها، وتفتخر بالحرفية العالية في قطعها المصممة حسب الطلب بكميات صغيرة وبجودة ونوعية ممتازة. وتستخدم العلامة التجارية أجود أنواع الأقمشة الإيطالية ديمومة قطع الملابس التي تقدمها، كما تعتمد أحدث الأنسجة النباتية، في إطار التزامها بالاستدامة في صناعة الأزياء العالمية. وقدّمت “نيموزينا” أحدث مجموعاتها للربيع والصيف بأنسجة وأنماط مستلهمة من المناظر الطبيعية العضوية، وتتضمن السترات ذات الوجهين وفساتين الساتان الحريرية والبناطيل القصيرة (برمودا) المميزة براحتها وجودتها.

وتنضم “نيموزينا” إلى مجموعة متجر “ذات” المتنوع دائمة التغير، والتي تضم أكثر من 150 علامة تجارية محلية وعالمية. ويسلط المتجر الضوء على المصممين الإماراتيين مثل المصممة إيمان المدفع صاحبة دار غزلان (مع تصاميمها للعباية المصممة حسب الطلب) وعلياء بن عمير (التي تدمج مواد وعناصر مختلفة من المنطقة في مجوهراتها الراقية)، واللتين تسعيان جاهدين لتعزيز مكانة الإمارات في عالم المنتجات الفاخرة.

ويحتضن متجر “ذات” أيضاً مجموعة من العروض الحصرية لتعريف المتسوقين بالعلامات التجارية والمصممين من جميع أنحاء المنطقة وإضفاء لمسة جديدة على الأزياء العصرية الراقية، بما في ذلك العلامة التجارية الفريدة من نوعها “بقجة” للمنسوجات الإقليمية بفريقها المكون من 35 شخصاً من 10 دول بما في ذلك العراق وسوريا ومصر، إلى جانب حضور المصمم اللبناني حسين بظاظا، أحد أبرز المصممين الناشئين في الشرق الأوسط، في حين تقدّم العلامة التجارية ” لي بنجامين” (Les Benjamins)، ومقرها في إسطنبول، رؤية معاصرة للمنطقة اكتسبت شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن إطلاق “نيموزينا” والاطلاع على كل جديد فيما يتعلق بمجموعة ذات “كونسبت ستور” المتوفرة، يرجى متابعة @thatconceptstore على انستغرام أو تحميل تطبيق “ذات”.