newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

مالون سولييه تطلق حملتها الترويجية لتشكيلة موسم ما قبل خريف وشتاء 2024

أعلنت مالون سولييه، العلامة الرائدة في تصميم الأحذية الفاخرة، عن إطلاق حملتها الترويجية لتشكيلة موسم ما قبل خريف وشتاء 2024، التي تحتفي بالأناقة الإيطالية وتجسد التراث العريق والرقي بلمساتٍ عصرية آسرة.

وتشكل إيطاليا مصدر إلهام رئيسي لإبداعات مالون سولييه، بدءاً من السلالم الرخامية والأزقة المتداخلة والشوارع المرصوفة بالأحجار، وصولاً إلى تصاميم المفروشات التقليدية الجميلة. وتستوحي العلامة التشكيلة الجديد من العصر الذهبي للعمارة الإيطالية التي تعود إلى منتصف القرن الماضي، والتصاميم الأيقونية التي أبدعها أشهر المعماريين والمصممين في ذلك العصر، مثل جيو بونتي وكارلو سكاربا وجاي أولينتي وغيرهم الكثير، الذين تجاوزوا حدود المألوف وقدموا أعمالاً استثنائية تبرز بألوانها الدافئة والكلاسيكية وطابعها الخاص ضمن تشكيلة العلامة لهذا الموسم.

وتصور الحملة لقطاتٍ لامرأة تتألق مع تشكيلتها المميزة من الأحذية والحقائب ضمن شقة فاخرة في ميلانو. وتضفي الإضاءة اللطيفة والطبيعية لمسة جميلة على الصور وتسلط الضوء على تباينات المواد المستخدمة في إبداع قطع التشكيلة، بينما تعكس تنسيقات الأزهار المفعمة بالألوان الغنية شعوراً بالأنوثة والرشاقة.

ويبرز ضمن الحملة حذاء كولينز المزود بحزام خلفي وحذاء كريستي المفتوح من الخلف وسط خلفياتٍ جذابة من الخشب والرخام، ويتألقان بتصميم مميز من الجلد اللامع أو جلد التمساح المنقوش وتفاصيل من القماش الشبكي المطفي. بينما تنسجم أحذية جوليا ومانو المفتوحة من الخلف والمصممة بلونين متباينين من ألياف نخيل الرافيا، مع تصميم الكرسي المصنوع من الجلد المحاك.

ويتناغم صندل يونا وحذاء يولا المفتوح من الخلف مع المنحنيات البسيطة للمزهريات الزجاجية، مما يعكس تصميمهما الرشيق والانسيابي. ويمنح حذاء هايز المميز بمقدمته المدببة إطلالة مفعمة بالراحة والأناقة البسيطة بفضل كعبه العريض وتصميمه المسطح. بينما يزهو حذاء منى بكعبٍ عالٍ ورفيع مزين بشعارٍ جريءٍ تمّ تعزيزه بكريستالاتٍ لامعة، وهو حذاء مريح وأنيق للحفلات مستوحى من حذاء ميسي الكلاسيكي.

وتصوّر الحملة كل من حذاء تيكلا بالكعب العريض وحذاء تارون المفتوح من الخلف وحذاء تانر المزود بحزام خلفي بأسلوب مرح وحيوي، حيث تتدلى الأحذية من مصباح أو تتدلى على السجادة، لتعكس الطابع المعماري المُلهم لهذا الموسم.

وتتكامل تشكيلة الأحذية الجديدة الأيقونية مع حقيبة أودري، التي أعادت العلامة ابتكارها مؤخراً بأحجام صغيرة وتفاصيل جملة وتصميم عملي يناسب الحياة اليومية. وأطلقت مالون سولييه حقيبة فيتوريا خصيصاً للموسم الجديد، وهي حقيبة يدّ صغيرة مصممة يدوياً من الساتان والمخمل، مما يضفي لمسة جذابة على التصميم المبتكر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت المديرتان الإبداعيتان المشاركتان لدى علامة مالون سولييه، كوكو فونج وفاليريو بافا: “تعكس هذه الحملة شغفنا في المهارة الحرفية العالية والتصميم الإيطالي المميز، الذي لطالما شكل دائما مصدر إلهام أساسي لإبداعات علامتنا. وتحمل هذه التشكيلة الجديدة معانياً خاصةً بالنسبة لنا، وأردنا أن ننقل هذه المشاعر الجميلة من خلال صور الحملة”.

وتتوفر تشكيلة ما قبل موسم خريف وشتاء 2024 بدءاً من 4 يونيو القادم على الموقع الإلكتروني MaloneSouliers.com، وضمن متجر هارودز في منفذ شو هيفن.

 

علامة مالون سولييه مزيج الحرفية الكلاسيكية وتفاصيل الابتكار

تحرص علامة مالون سولييه على تقديم تصاميم كلاسيكية مميزة تحافظ على أناقتها وجودتها لسنوات طويلة، وتوفر تشكيلات من الأحذية النسائية والرجالية، حيث تركز على تقديم قطع كلاسيكية فاخرة بقياسات دقيقة وتصاميم جذابة. وتتميز علامة مالون سولييه، المرخصة من قبل مجموعة عمل الجلود، بالحرفية العالية والنزاهة والشغف في ابتكار قطع أنيقة وفق نهج مستدام.