newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

كيم كارداشيان تغير اسم خط ملابسها

تقوم كيم كارداشيان بتغيير اسم خط ملابسها الداخلية ، كيمونو ، بعد تلقي رد فعل عنيف واتهامات بالتملك الثقافي. “أنا أستمع دائمًا وأتعلم ونمو – وأنا أقدّر العاطفة والمنظورات المتنوعة التي يجلبها الناس إلي. قال كيم كارداشيان في منشور في Instagram: عندما أعلنت عن اسم خط الملابس الداخلية الخاص بي ، فعلت ذلك مع مراعاة أفضل النوايا. سأطلق العلامة التجارية Solutionwear تحت اسم جديد. سأكون على اتصال قريبا.”

هذا وكانت كيم كارداشيان قد احتفلت باطلاق خطها من الملابس الداخلية باسم كيمونو سولويروير. تضم المجموعة عددًا لا يحصى من القطع والأطوال ، مع تصميم واحد خاص بالفساتين مع شق. تم تصميم المنتج لأشكال الجسم المختلفة ، ويأتي بأحجام من XXS إلى 4XL ، وهو متاح في تسعة ظلال عارية. وقالت كارداشيان في منشور على موقع Instagram: “إن كيمونو هو مشاكلي لألبسة داخلية وحلول للنساء الناجحات”. “كنت دائمًا ما أقوم بتقطيع ملابس داخلية لأقوم بتصميماتي الخاصة ، وكانت هناك أيضًا عدة مرات لم أتمكن من العثور على لون ملابس داخلية ممزوج مع لون بشرتي ، لذلك كنا بحاجة إلى حل لهذا كله.”

كما هو الحال مع العديد من الأسماء التجارية كارداشيان ، فإن هذا الحل هو مرادف لاسمها ، مثل Kimojis و KKW Beauty. الخط يواجه بالفعل رد فعل عكسي بسبب الاسم. Kimonos هي قطعة من الملابس الاحتفالية في الثقافة اليابانية وقد أغضبت بعض الناس عبر الإنترنت الذين يعتقدون أنها تسيء استخدام المصطلح. في بيان ، قال كارداشيان إن الاسم كان “إشارة إلى الجمال والتفاصيل التي تدخل في الثوب” ، ولن يتم تغييره.