newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء مجوهرات موضة

كاسادي CASADEI تشارك للمرة الثانية في عرض الأزياء الراقية لعلامة شوبارد Chopard للمجوهرات الفاخرة، الشريك الرسمي لمهرجان كانّ السينمائي

بمناسبة عرض الأزياء الراقية لعلامة شوبارد  Chopard، دعمت كاسادي CASADEI العرض مجموعة مختارة من 70 زوجاً من الأحذية خلال السهرة الكبرى التقليدية في كانّ. وقد اختارت كارولين شوفيل، المديرة الإبداعية لشوبارد Chopard، أجواءً فندق إيدن روك الفاخر في كاب دانتيب موقعاً لهذا العرض المميّز.

تميّزت تصاميم كاسادي CASADEI لموسم ربيع وصيف 2024 بألوان الأسود، الأبيض، والبيج الفاتح، والبرتقالي والأخضر، وبانسيابية خطوطها الراقية. وتقدّمت عارضة الأزياء ماريا بورغيس العارضات في افتتاح العرض ليكون مسك الختام مع إيفا هيرزيغوفا، وكلّ منهنّ تألّقت بأسلوبها مع أحد هذه التصاميم المميزة. ومن أبرز الموديلات المعروضة، تميّز صندل “SUPERBLADE JOLLY”  بنعله المربع الطويل الذي ينسجم بتناغم مع هندسة كعب الشفرة الفولاذي؛ وصندل الجلد اللامع الذي يتميّز بشريط عند الكاحل لضمان الثبات.

 

تميّزت السهرة كذلك بالموسيقى، حيث أُقيم حفل موسيقي كلاسيكياً لجوزيه كاريراس وغوتييه كابوسون، واختُتم العشاء بشكل رائع مع ملكة الديسكو غلوريا غاينور، تلاه حفلة مع الدي جي مارتن سولفيغ.