newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

علامة جيني تطلق تشكيلة ميكونوس لموسم صيف 2024

أعلنت جيني، علامة الأزياء الأنيقة والعصرية، عن إطلاق تشكيلة ميكونوس المصغرة لصيف 2024، والمستوحاة من جزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة، حيث استمدت سارة كافازا فاشيني، المديرة الإبداعية للعلامة، الإلهام من مشهد غروب الشمس واللون الأزرق اليوناني الشهير الذي يميز العمارة السيكلادية للجزيرة.

 

وتتميز قطع التشكيلة بالتصاميم الانسيابية والأحجام الناعمة، وتضم قفطانات وقمصان طويلة وسراويل قصيرة تشكل خياراً مثالياً للاستمتاع بأجمل الأوقات في فصل الصيف. كما تستكمل التشكيلة أناقتها مع خيارات متنوعة من الإكسسوارات المزينة بنقشة زهرة الأوركيد المميزة للعلامة باللون الأزرق المذهل، بما في ذلك مجموعة من الحقائب الصيفية والقبعات والمناشف وعوامات السباحة.

 

وستتوفر تشكيلة ميكونوس في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني وفي العديد من المتاجر المختارة، كما تطلق العلامة متجراً مؤقتاً في فندق كافو تاجو الحصري المصنف من فئة 5 نجوم في ميكونوس.

 

واحتفالاً بإطلاق التشكيلة، تقيم العلامة حفلاً بجانب حوض السباحة ضمن الفندق يوم 6 يوليو الجاري، وسط الإطلالات الخلابة على بحر إيجة ومشهد غروب الشمس المذهل.

 

كما تتزين فلل الفندق الفاخرة البالغ عددها 22 فيلا، بمناشف ووسائد علامة جيني طوال موسم الصيف حتى شهر أكتوبر القادم.

 

وتدعو العلامة عملائها الأعزاء لقضاء أمتع الأوقات في فصل الصيف مع تشكيلة ميكونوس المستوحاة من سحر الجزيرة اليونانية الخلابة.