newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

علامة جيني تطلق تشكيلة من الإكسسوارات المخصصة للنزهات الشاطئية لموسم ربيع وصيف 2024

أعلنت علامة جيني، دار الأزياء الإيطالية التي تحتفي بالمرأة العصرية، عن إطلاق قطع مختارة من الإكسسوارات التي تعكس جمال الأجواء الشاطئية من تشكيلة ربيع وصيف 2024. وتتنوع التصاميم المختارة لتجسد جوهر الأنوثة وأعلى معايير الأناقة، وتضم قطعاً ترتقي بتنسيقات ملابس السباحة إلى آفاقٍ غير مسبوقة.

وتتألق قطع التشكيلة بأفخر المواد، مثل الذهب الأصفر والذهب الوردي والفضة المزينة بنقشة زهرة الأقحوان الأيقونية للعلامة، لتشكل خياراً مثالياً للحصول على أجمل الإطلالات خلال موسم الصيف.

 

وتضم التشكيلة المختارة بعناية نظارات شمسية أنيقة وقلائد مزينة بنقشات زهرة الأوكيد الخاصة بجيني، مما يعكس التزام العلامة بتقديم تصاميم تجمع بين الفخامة وملامح الأنوثة الناعمة. وتحظى عاشقات الأناقة بفرصة استكمال أناقة إطلالاتهنّ مع الحقائب الجلدية المُحاكة والمزينة بشراشيب مرحة، إلى جانب الصنادل المميزة باللون الفضي أو اللون الذهبي الوردي، والتي تضفي جميعها لمسة معدنية جذابة إلى مختلف الإطلالات الشاطئية.

 

وتدعو العلامة عملاءها الأعزاء إلى استكشاف روعة تشكيلة الإكسسوارات المخصصة للنزهات الشاطئية المصممة وفق أعلى معايير الفخامة والأناقة.

 

 

يمكن الحصول على الصور بدقة عالية من خلال الضغط على الرابط.

تتوفر أزياء جيني على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.genny.com/.