newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ساعات Dolce Vita بحلتها الجديدة

عندما تفوح  فرحة يوم الزفاف في الأجواء، هناك طريقة واحدة لترجمة هذه المشاعر الرائعة، وذلك في هدية زواج مثالية. فلنجعل يوم العروس هذا ذكرى لا تنتسى بمنحها ساعة مذهلة من مجموعة Dolce Vita من لونجين Longines. هدية خالدة تستحق الإعتزاز بها على مدى السنوات القادمة. مجموعة Dolce Vita المؤلفة من قطع ساحرة تشيد بحلاوة الحياة، هي التعبير الأمثل عن شعار لونجين Longines  “الأناقة أسلوب حياة”.

123

منذ إطلاقها، جسّدت مجموعة Dolce Vita الأناقة العصرية لدار لونجين Longines. وبما أنّها مستوحاة من نمط الحياة الإيطالية الجميلة “دولتشي فيتا”، تجذب هذه المجموعة  أنظار النساء اللواتي يبرعن في جعل السحر أسلوباً لعيش أبسط اللحظات. وكتحية منها لهذه النساء، قررت لونجين أن تقدّم فصلاً جديداً من هذه المجموعة يتميز بالخطوط الهندسية الناعمة الإنحناء. الخطوط الجدية للعلبة المستطيلة أنيقة إلى أبعد الحدود، وقد تم ترصيع بعض موديلاتها بحبّات من الماس لتضيف المزيد من الأنوثة والسحر على هذه التصاميم الحديثة.

تتميّز هذه الساعة بعلبتها المستطيلة المتوافرة بأربعة أبعاد، فيما رصّعت بعض موديلاتها بحبّات من الماس. الموانىء فضية مزخرفة برسم الأرقام الرومانية أو مطلية بالأسود أو الأبيض اللؤلؤي بالإضافة إلى بعض حبّات الماس التي تزيّن هذه المجموعة. مصقولة بالروديوم أو الفولاذ الأزرق في نقطة مرور الساعات والدقائق. بحركتها الكوارتز، تتوفر هذه الساعات بأساور متعددة الألوان كالأسود، أبيض، رمادي، أحمر جلديأ و بالفولاذ المصقول.

 

L5.512.0.71