newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

دريفت يحتفل بالأعياد على شاطئ دبي

دريفت
دريفت

ستقدم دريفت – الوجهة المفتوحة حديثا على شاطئ البحر في ون آند أونلي رويال ميراج – شيئا خاصا إضافيا في موسم العطلات هذا، مع غداء احتفالي وحزم السنة الجديدة للاحتفال بوصول 2018 بأسلوب .

غداء احتفالي – 24 و 25 ديسمبر
يمكنك الانغماس في موقع دريفت المثالي من خلال قضاء اليوم في الاسترخاء على الشاطئ أو الاسترخاء في بركة السباحة اللامتناهية المذهلة. يمكنك جمع أصدقائك والتمتع بقائمة احتفالية أنيقة في مطعم دريفت الرائع على طراز بروفنكال.
• الوقت: 12 مساء – الغروب
• تفاصيل الحزمة: قائمة عيد الميلاد مجموعة والمشروبات الانتقائية (القائمة الانتقائية سوف تكون متاحة أيضا)
• السعر: 450 درهما إماراتيا للشخص الواحد (يقتصر الدخول على الأطفال البالغين من العمر 16 سنة فما فوق)

ليلة رأس السنة الجديدة – 31 ديسمبر
دعوة الضيوف للترحيب في العام الجديد مع عرض الألعاب النارية مذهلة على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي مبدع، دريفت وعود ليلة رأس السنة الجديدة أن نتذكر. من 8:00 حتى وقت متأخر، والتمتع مجموعة من عرض وقف الترفيه الحية عرض إضافي خارج الصوتية “جازي” ومجموعة له الحنون فضلا عن الإيقاعات دج المقيمين في المنزل المقيمين حتى الساعات الأولى. يمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من الحزم المسائية حسب الطلب لأمسية لا تنسى، سواء كانوا يبحثون عن عشاء ليلة رأس السنة الفاخرة أو على حمام السباحة الأنيق.
حشوات ليلة رأس السنة الجديدة: (يقتصر الدخول على 21 سنة وما فوق):
• مطعم دريفت:
o 8 مساء – 3 صباحا: قائمة طعام ني: 995 درهما للشخص الواحد (المشروبات الانتقائية)
• حمام سباحة وبار دريفت:
o من الساعة 8 مساء حتى وقت متأخر: 1،250 درهم للشخص الواحد بما في ذلك بار مفتوح على الكحول الممتاز مع تمرير حول كانابيس (القائمة الانتقائية الشمبانيا)
عرض آخر للألعاب النارية في وقت متأخر: 650 درهم للشخص الواحد، بما في ذلك بار مفتوح على الكحول الممتاز مع مقبلات تمرير (قائمة طعام شمبانيا)

غداء استرداد رأس السنة الجديدة – 1 يناير
بعد عطلة نهاية الأسبوع كاملة من الاحتفالات، فمن الحيوي لتجديد والاسترخاء، وأفضل طريقة للتعافي من غداء الانتعاش دريفت في 1 يناير. دمج أفضل المكونات الجودة، وتقديم المأكولات على غرار بروفنسال، مطعم دريفت التوقيع ينضج نضارة وبساطة في كل طبق، مما يجعلها وجهة مثالية ليوم رأس السنة الجديدة يختارني.
• الوقت: 12 مساء – الغروب
• تفاصيل الحزمة: استرداد الغداء مجموعة القائمة، والمشروبات الانتقائية (القائمة الانتقائية متوفرة أيضا)
• السعر: 450 درهما إماراتيا للشخص الواحد (يقتصر الدخول على الأطفال البالغين من العمر 16 سنة فما فوق)