newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

خواتم الماس من “دار معوض” لاحتفالية يوم الحبّ لا تُنسى أبداً

تحتفل دار معوّض MOUAWAD بموضوع الحبّ من خلال مجموعة  Love Story الجديدة التي تضمّ مجوهرات مرصّعة بالألماس، تحتوي كل قطعة منها على ماسة وسطية مذهلة يحيط بها الألماس الأبيض بتناغم آسر.

خاتم Love’s Embrace يحيي مشاعر الحب الإيجابية من خلال التلألؤ الأبدي الذي تتحلى به الألماسة البيضاء الباهرة بشكل دائري بريليانت ووزن 9.60 قراريط التي تقع في وسطه، فيما يشكّل خاتمLet Love Reign تكريماً لقوّة الحب التي تبرز بروعة من خلال الألماسة الوسطية بشكل كمثري ووزن 38.05 قيراطاً.

أما لمحبّي الألماس الأصفر، فيضمّ خاتم Forget me Not ماسة صفراء زاهية خلابة بشكل دائري بريليانت وبوزن 28.56 قيراطاً، فيما يرمز خاتم New Dawn إلى أحاسيس الحبّ الفرحة بفضل الروعة التي تتميّز بها الألماسة الصفراء الزاهية بشكل بريليانت ووزن 16.72 قيراطاً التي تقع في وسطه.

هذا ويحتفل خاتم Perfect Love باتّحاد روحين من خلال تلألؤ الألماسة الوسطية الصفراء الزاهية بوزن 27.63 قيراطاً. وللعربون عن الحب يختلف عن العادة، يضمّ قرطا أذن Forever Mine ألماستَين صفراوين زاهيتين بوزن 20.06 قيراطاً و20.08 قيراطاً تتأجّجان بأحاسيس الدفء الباهر التي تتباين بروعة مع الألماس الأبيض بوزن 3.33 قراريط الذي يحيط بهما.

ويشكّل الألماس الاستثنائي، سواء أكان خالياً داخلياً من الشوائب مثل الألماس في خاتم  Love of My Life أم خالياً من الشوائب مثل الألماس في خاتمَي Pure Emotion وSoul of Harmony، جزءاً لا يتجزّأ من هذه المجموعة، فيقّدم روايات استثنائية عن الحبّ لا تضاهيها روعة إلا مَن يرتديها.