newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

حملة MANGO لخريف شتاء 2019

قام مصور الأزياء غلين لوتشفورد بتصوير حملة “مانغو” لخريف شتاء 2019.20 للحملات المشتركة التي تضم أفضل الموديلات آنا إويرز ، ريبيكا لي لونجنديديك ، كايا ويلكينز ، ماتياس لوريسين ، وهوجو ساوزاي. المسؤول عن التصميم كان إيلودي ديفيد توبول ، بتوجيه فني من عزرا بتروني ، وجمال مصفف الشعر أنتوني تيرنر ، وفنانة المكياج لوسيا بيروني.

“في نهاية اليوم ، حان الوقت لإضاءة الموقد في المقصورة والتجمع. أساسيات الليلة هي الأصدقاء والمتعة والعفوية. روح المسافرين الذين يبحثون دائمًا عن مغامرات جديدة للمشاركة في المجتمع ، تلك التي تحقق أقصى استفادة من كل لحظة. يمكن أن تحدث هذه الصور من اسكتلندا في أي مكان. لأنه أكثر من المكان ، ما يهم حقًا هو الأشخاص الذين تختارهم لتجربتهم معهم.

متى كانت آخر مرة سمعت فيها صوت الصمت؟ ارتدي سترة الصوف الخاصة بك واذهب لأصدقائك في نزهة في الغابة. في فصل الشتاء ، لا يوجد شعور أفضل من هذا النسيج الغامض والحب الذي تهمك لإبقائك دافئًا. في الحقيقة ، الأمر كله يتعلق بعمل الأشياء ببساطة وبشكل طبيعي ؛ هذا هو السبب في أن جميع القطع الموجودة في مجموعة المرأة مصنوعة من مواد معاد تدويرها أو مواد بيئية. نحن نشارك العالم ، لذلك دعونا نجعله مكانًا أكثر استدامة معًا. ”