newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

جيسيكا ألبا بأناقة شتوية في بيفرلي هيلز

تألقت النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا خارج منزلها في منطقة بيفرلي هيلز ،أثناء قيامها بجولة شوبنج ، وارتدت النجمة جيسيكا البالغة من العمر 34 عامًا سروالًا من الجينز الأزرق الضيق وبلوفر من الصوف الاحمر وفوقهما جاكيت طويل ، ولم تضع المكياج على وجهها واخفت عينيها بنظارة شمسية بنية اللون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

الممثلة الجميلة، الشهيرة والحائزة على العديد من الجوائز تتمتّع بثقة عالية بالنفس وحقيقية.حيث استطاعت أن تصبح رسمياً ضمن قائمة السيدات الثريات في الولايات المتحدة الأمريكية متغلبةً بذلك على النجمة العالمية “بيونسيه”.

وذكرت صحيفة “هافنجتون بوست” الأمريكية أن الفنانة “جيسيكا ألبا”، البالغة من العمر 34 عاماً أصبحت من السيدات العصاميات بالولايات المتحدة والفضل في ذلك يعود لشركة “Honest” التي تُقدر قيمتها بـ1٫7 مليار دولار، وتملك “ألبا” حوالي 20% من قيمة أسهمها التي شهدت تزايداً ملحوظاً في البورصة خلال الآونة الأخيرة مما جعلها تتغلب على الفنانة “بيونسيه”.

وفى السياق ذاته، قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” ان ثروة “ألبا” وصلت إلى 340 مليون دولار، بينما وصلت ثروة “بيونسيه” البالغة من العمر 33 عاماً، الى 250 مليون دولار، وفقاً لمجلة “فوربس”.

وتفوَّقت “ألبا” على مجموعة كبيرة من السيدات الرائدات في الولايات المتحدة مثل “سوزان وجسيكي” المدير التنفيذي لشركة “يوتيوب” والتي تقدر ثروتها بـ300 مليون دولار، و”ماريسا ماير” المديرة التنفيذية ورئيسة شركة ياهو، والتي تصل ثروتها الى 40 مليون دولار.

00 1 2 4