newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات مجوهرات موضة

تقدم MESSIKA مجموعة CARE(S)

مجموعة أُنشئت بالتعاون مع مؤسسة فاليري ميسيكا

تحرص دار المجوهرات، من خلال مؤسسة فاليري ميسيكا، على تعزيز التزاماتها على المستوى الدولي، لمساعدة جيل الشباب في جميع أنحاء العالم. وعملت دار ميسيكا، خلال عام 2024، على توسيع نطاق مجموعة MESSIKA CARE(s)، من خلال إضافة 12 قطعة جديدة، حيث ستقوم بالتبرع بنسبة من الأرباح لصالح المنظمات غير الحكومية. وتسلط الحملة الإعلانية، الضوء على هذه القطع الجديدة، من خلال مشاركة مميزة من الراقص ساليف جوي وعارضة الأزياء الصاعدة روز شالميه.

حركة فعالة إلى ما وراء الحدود

تهدف مؤسسة فاليري ميسيكا، إلى توفير الدعم للمنظمات التي تنصب جهودها وأنشطتها لصالح النساء والأطفال في مجالات التعليم والثقافة والصحة. وعملت المؤسسة على تحقيق أهدافها ورؤيتها هذه، من خلال العديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، حيث قامت خلال عامي 2022 و2023، بتوزيع أكثر من 4000 وحدة مستلزمات نظافة صحية، على الشابات من الفئات الأكثر حرماناً وحاجة على مستوى العالم. وفي عام 2024، تتطلع فاليري ميسيكا إلى تركيز جهودها على الهند.

 

وأكدت المديرة الإبداعية، على أهمية هذا الخيار المجدي والهادف قائلةً:”تواجه الشابات التمييز الجنساني ونقص التعليم، لا سيما في دول مثل الهند. وتتميز الهند باعتبارها موطن الماس والمجوهرات، والتي تلعب دوراً كبيراً وجزءًا أساسياً في تعليم الشباب، ونتطلع إلى تمكينهم من خلال مؤسسة ميسيكا”.

اختارت فاليري ميسيكا، تسليط الضوء على برنامج  “Saksham”التابع لمؤسسة “NGO Plan International” . يهدف هذا المشروع، المسجل في منطقة دلهي، إلى توفير التدريب وإمكانية الوصول العادل إلى فرص العمل للشباب في الهند. ويتم مقابل كل قطعة من المجوهرات المباعة من مجموعة MESSIKA CARE(s)، اقتطاع نسبة من المبيعات ومنحها كتبرعات نقدية عبر مؤسسة فاليري ميسيكا إلى المنظمة غير الحكومية، لتحقيق ما يُعرف بتأثير الفراشة، حيث أن الأشياء الصغيرة يمكن أن تكون ذات تأثيرات متفاوتة على نظام معقد، وبالتالي تصل المساعدة إلى الفئات التي في أمس الحاجة.

مجوهرات ثمينة بحواف مزدوجة

تكتسب مجموعة MESSIKA CARE(s)، أهمية خاصة بالنسبة إلى المديرة الإبداعية. يرتبط هذا المشروع بشكلٍ مباشر، بالأنشطة التي تنفذها من خلال مؤسستها التي تحمل اسمها. تتألف المجموعة من قطع مجوهرات تتميز برمزية خاصة، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها في عام 2022. وعملت دار ميسيكا على توسيع نطاق عروضها من خلال إطلاق 12 قطعة جديدة.

تتوفر مجموعة MESSIKA CARE(s) بأربع خيارات من الألوان الجديدة: البيج والذهبي الأصفر، والكاكي والذهبي الأبيض، والكريمي والذهبي الوردي، والذهبي الأسود والأبيض. أساور وقلائد قابلة للارتداء، التي تساهم في إعادة تفسير وصياغة أنماط Baby Move وMove Uno بأسلوب بسيط وأنيق. تتوفر هذه القطع الجديدة حالياً على الموقع الإلكتروني وفي متاجر ميسيكا.

حركة تتسم بالحيوية والطاقة المتجددة

تتطلع فاليري ميسيكا، إلى تعزيز وتطوير مجالات القضية التي تؤمن بها، والعمل على إقامة علاقات جديدة وربط أصحاب المصلحة والجهات الفاعلة من خلال مؤسسة فاليري ميسيك. هذه الحملة الخاصة بمجموعة MESSIKA CARE(s) التي تضم ساليف جوي وروز شالميه تُعبّرعن الحرية والحركة، باعتبارهما عاملين رئيسيين، كما هو الحال في جميع حملات ميسيكا.

 

تعكس خطوة إطلاق مؤسسة فاليري ميسيكا، تطلعاتي وجهودي لتفعيل نطاق مشاركتي بشكل أكبر وأوسع، واتخاذ الإجراءات اللازمة. ويكتسب التعليم أهمية خاصة، حيث يُمثل ركيزة أساسية في تنشئة الأجيال وبناء المجتمع نحو عالم جديد، يتيح لجيل الشباب الفرصة لرسم وصياغة مستقبلهم بشكل أكثر هدوءًا وبدون حدود وحواجز”.

   فاليري ميسيكا المؤسسة والمديرة الإبداعية لدار ميسيكا