newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

بوبي براون يطلق “Luxe Lip Color”

بالنسبة إلى بوبي، الفخامة هي كل ما يتعلق بالأشياء التي لا يحدها زمن، والتي تكون من أفضل النوعيات. مع وضع ذلك بعين الاعتبار، تجمع بوبي المكونات المغذية مع مراعاتها للون لتقدم تركيبة جديدة غنية وفخمة لا توصف – Luxe Lip Color. مع ملمس مريح فائق الفخامة، ينساب بسلاسة فيمنح أقصى تغطية لونية جريئة بتمريرة واحدة فقط. لمعان ناعم مغذي يضفي بعداً رائعاً للشفاه ويعزز البشرة على الفور. هذه التركيبة تمنح فوائد علاجية مترفة. Luxe Lips يساعد على تقليل مظهر الخطوط الرفيعة والقشور بوضوح مع مزيج من المكونات المليئة بالترطيب التي تحافظ على نعومة الشفاه. بإصبع أنيق منقوش بالذهبي، إنه الإحساس الأروع بالترف الخالص والجرعة المثالية للجمال والتألق.

Luxe-Lip-Color---Black-Background

يأتي بـ 30 لون – من درجات الوردي الرقيق إلى البرتقالي المشرق إلى الأحمر الغامق – إنها أكبر مجموعة من التدرجات اللونية التي قدمتها بوبي. عملت بوبي مع فناني الماكياج لديها من جميع أنحاء العالم لتحديد الألوان الأكثر شيوعاً عالمياً والتي تناسب جميع ألوان البشرة.

Pink Nude, Pink Sand, Almost Bare, Mod, Pale Mauve, Neutral Rose, Pink Buff, Soft Berry, Spring Pink, Posh Pink, Raspberry Pink, Hot Rose, Bright Peony, Pink Cloud, Brocade, Plum Brandy, Downtown Plum, Hibiscus, Red Berry, Retro Coral, Pink Guava, Baby Peach, Atomic Orange, Pale Coral, Russian Doll, Retro Red, Red Velvet, Parisian Red, Sunset Orange, Your Majesty

طريقة التطبيق:

لتغطية كاملة يتم تمريره مباشرة من الإصبع. مصمم على شكل أملس، يمنح Luxe Lip Color لوناً غنياً مركزاً بتمريرة واحدة فقط. رأسه المدبب يجعل منه سهل التحديد لحواف الشفاه الخارجية – مثل قلم تحديد شفاه متكامل – بينما تمنح شكل القطرة المسطحة المدورة تطبيقاً سلساً.

Bobbi-Brown---Luxe-Lip