newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

بلومينغديلز تقدم مجوهراتها من خلال تقديم مجوهرات ترزهان الفاخرة في دبي

يسر بلومينغديلز أن تقدم إطلاق مجوهرات Terzihan الفاخرة، المتوفرة الآن في متجرها في دبي. تشتهر شركة Terzihan، وهي علامة تجارية تركية متميزة مملوكة لعائلة للمجوهرات، بتصميماتها الفريدة، حيث تمزج بسلاسة بين الفن التقليدي للحرفية التركية والجماليات المعاصرة.

وباعتبارها إضافة استراتيجية لمحفظة مجوهرات بلومينغديل المتوسعة، تنضم ترزيهان إلى مجموعة منتقاة من العلامات التجارية البارزة، والتي تضم كل منها مكاتب استشارية مخصصة لتقديم تجربة تسوق راقية وشخصية. ومن بين تلك العلامات التجارية أسماء لامعة مثل بوشرون، وديفيد يورمان، ومارلي.

مجموعات Terzihan، المتوفرة حصريًا في متجر Bloomingdale’s Dubai، متأثرة بشدة بالنسيج التاريخي والثقافي الغني للشرق الأوسط، وتعرض مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة، بما في ذلك الماس والياقوت والزمرد والصفير.

اكتشف تيرزيهان في بلومينغديلز، دبي مول حيث ينتظرك عالم من التصاميم المصممة بدقة. من الكلاسيكيات الخالدة إلى الأساليب المعاصرة المتطورة، تضم التشكيلة المنسقة مجموعة رائعة من الخواتم والقلائد والأقراط والأساور والمعلقات التي تعتبر بمثابة روائع يمكن ارتداؤها. تمثل كل قطعة شهادة على أعلى معايير الحرفية، والتي تم تجسيدها بمهارة باستخدام أجود المواد.