newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















موضة

التنورة التريكو لإطلالة شتاء 2023

تعتبر  التنورة التريكو ذات الأنسجة المحبوكة من أكثر القطع رواجاً هذا الشتاء، خاصة وقد ظهرت بشكل كبير على منصات عروض الأزياء 2023 لذلك حرصت الكثير من السيدات على تنسيقها واعتمادها بالطريقة التي تتناسب مع قوامها وتعكس مظهراً رائعاً لها.

تنسيق التنورة التريكو من شانيل Chanel

تنسيق التنورة التريكو من مالاموت Malamute

لا تتردّدي في تنسيق التنورة التريكو بأفكار متنوّعة مع الملابس الشتوية بمختلف أشكالها لضمان اطلالة رائعة تخطف الأنظار نحوكِ بجميع الأوقات.
هذا وقد تصدّرت الملابس التريكو منصات عروض الأزياء والتي تنوّعت بين التنانير، الفساتين والبنطلونات ضمن موضة خريف وشتاء 2023. لهذا حرصت على اختيار هذه الصيحة أغلب السيدات للحصول على مظهر أنيق، جذّاب، دافئ وغير تقليدي، حيث تمّ التركيز على مواكبة موضة التنورة التريكو بأكثر من طريقة للحصول في النهاية على طلّة شيك تتناسب مع ذوق كل واحدة وأسلوبها بشكل يجعلها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.
في حال كنتِ ترغبين في الحصول على أسلوب جميل بدون أخطاء عليكِ اختيار وتنسيق موضة  التنورة  التريكو تبعاً لشكل قوامكِ لضمان الحصول على طلّة ساحرة دون أي مبالغة، وتجنّبي اختيارها إن كنتِ ممتلئة أو كيرف لأنها لا تتناسب مع قوامكِ، فهي تبرز الجسم بشكل ممتلئ أكثر مما هو عليه نظراً لسماكة هذه الخامة. في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اختاريها بقصة الـ A Line التي لا تظهر الامتلاء الموجود بالجزء السفلي من الجسم. ولكن يمكنكِ اعتمادها بقصة الـ Pencil skirt وذلك إن كنتِ نحيفة القوام. وللحصول على مظهر مميّز بالتنورة التريكو الأنيقة اعتمدي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ. لهذا عليك اقتناء الموديل اللفّ بقصة الـ Wrap الذي يمكن أن يساعدكِ في الحصول على مظهر متناسق بطريقة أكثر من رائعة. وإذا كنتِ ترغبين في اختيار تصميم التنورة التريكو التي تتناسب مع شكل قوامكِ احرصي على اختيار الموديل المنفوش بقصة الـ A Line الذي يعمل على منحكِ إطلالة رائعة وإضافة منحنيات لقوامكِ.
باستطاعتكِ اللجوء إلى التنورة اللف بقصة الـ Wrap أو التنورة المنفوشة بقصة الـ A Line التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامكِ وتساعدكِ في الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي بالتنورة التريكو.