newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات موضة

اكتشفى مجوهرات عزة فهمي

ستستضيف عزة فهمي، التي تشارك ضمن جناح فيفتي ون إيست، نافذة مؤقتة كجزء من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الذي سيقام في الفترة من 5 إلى 11 فبراير 2024. هذه النافذة المنبثقة، التي تعد فريدة من نوعها لـ لأسباب مختلفة، تم تصميمه لتقديم هوية علامتنا التجارية المطورة حديثًا ومفهوم المتجر لعملائنا القطريين المميزين. التصميم المنبثق بألوانه الزرقاء والذهبية ينضح بالعظمة والأناقة التي تميز ماركة عزة فهمي.

وإلى جانب مجموعة واسعة من عائلات عزة فهمي ومصادر إلهامها، سيتم عرض مجموعة مختارة بعناية من القطع المميزة للعلامة التجارية في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. ستعرض عزة فهمي، العلامة التجارية المعروفة بنقوشها الثقافية، مجموعتها المستوحاة من الطبيعة والنجوم والأهلة ومصر القديمة والعديد من الزخارف الأخرى التي تدمج الماضي والحاضر بسلاسة.

وفي تجربة حصرية شاملة، سيتم الكشف عن هذه القطع لأول مرة في معرض الدوحة للمجوهرات والمجوهرات. وستتاح لزوار المعرض فرصة فريدة لمشاهدة هذه المجموعة، التي تسلط الضوء على براعة عزة فهمي المعقدة.

ندعوك لاكتشاف جوهر هوية العلامة التجارية الفريدة لعزة فهمي في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، حيث تتلاقى الإلهام الثقافي والمعرفة الرائعة في كشف حصري عن القطع المميزة للعلامة التجارية.