newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة جمال

أول مركز من نوعه للعناية للبشرة في دبي مول

طبيب الأمراض الجلدية الشهير غابرييل سيرانو يفتتح مركزاً رائداً للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط

 

أول مركز من نوعه للبشرة في دبي مول يُحدث ثورة في مجال العناية بالبشرة وعلم الجمال وتجديد الشباب في المنطقة.

 

العلامة التجارية الإسبانية للعناية بالبشرة سيسديرما Sesderma تحطّ الرحال أخيراً في الشرق الأوسط بافتتاح متجر سيسديرما الرئيسي ومركز للعناية بالبشرة هو الأول من نوعه في المنطقة في دبي مول بجوار غاليري لافاييت. ومن خلال هذا الافتتاح، سيتمكّن العملاء في الشرق الأوسط من الاستمتاع بتجربة هادئة ورائعة عند زيارتهم المركز.

 

يتميّز مركز سيسديرما Sesderma بأسلوبه الفريد، حيث سيتاح للعملاء زيارة مركز البشرة للاستشارة أو للحصول على مجموعة واسعة من العلاجات بما في ذلك علاجات التجميل لكلّ من الوجه والجسم، بالإضافة إلى شراء منتجات سيسديرما Sesderma من البوتيك. ويأتي افتتاح مركز وبوتيك سيدسيرما Sesderma في وقت مثالي مع استقبال موسم فصل الصيف!

 

وما يزيد من فرادة المركز الاهتمام بالتفاصيل حتى أدقّها، حيث إن جميع المعدّات المستخدمة في علاج البشرة يتمّ إنتاجها بواسطة العلامة نفسها. هذا لأن سيسديرما Sesderma هي الاسم الرائد في استخدام تكنولوجيا النانو وغيرها من التقنيات المتقدمة، وفي تطوير المعدّات والآلات الخاصة بالعلامة من خلال البحث والتطوير المتخصّصين، وذلك لضمان التجانس بين جميع الإجراءات وخدمات العناية التي تقدّمها. كما أنها الطريقة المثلى للانتباه دائماً إلى احتياجات بشرتك وتغذيتها بالعناية المناسبة!

 

والجدير ذكره أن سيسديرما Sesderma رسّخت مكانتها في مجال الصحّة والعافية على مدى أكثر من 30 عاماً وتتواجد حالياً في 80 دولة. ومجموعة العلاجات التي تقدّمها العيادة واسعة النطاق، إلى جانب أكثر من 500 منتج في المتجر، سواء أكانت منتجات موصوفة من قبل أطباء الجلد في العيادة، أو منتجات للاستخدام اليومي مثل مصل C-VIT الشهير. ما يعني بالتالي أن زيارة مركز البشرة في سيسديرما Sederma هي بالفعل تجربة شاملة ومتكاملة حيث سيجد كلّ شخص ما يحتاجه.

 

لمعرفة مزيد من المعلومات أو لحجز الاستشارات، يرجى الاتصال على الأرقام التالية أو زيارة الموقع الإلكتروني:

 

الموقع الإلكتروني  www.sesdermaskincenter.ae  هاتف: 97143447110+