newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

أزياء ميسّوني خريف وشتاء 2023

رحلة عبر مناظر المدينة بأضوائها المتلألئة وعواطف لا تعدّ ولا تحصى تتكشّف ذات مساء. هذه هي الخلفية التي تمهّد الطريق للحملة الإعلانية لخريف وشتاء 2023، والتي يلتقطها ثيو وينر بعدسته. إذ تروي الحملة مغامرة ليلية ساحرة تضمّ ليف والترز، وماتي فال، ويانغ لينغ، إلى جانب تصاميم ميسّوني التي تنضح بالأنوثة العصرية والواعية.

تظهر العارضات في هالة تشكّلها أضواء النادي، وتوهّج أنوار النيون في المدينة، وتألّق أضواء الشوارع، والتي تجمع بسلاسة الشخصيات المركزية في هذه الليلة في ميلانو مع مزيج متجانس من الأناقة والحنين. فها هنّ يعبرن الليل والحشود الصاخبة بأناقة ودون عناء، تزينهنّ فساتين ذات ألوان معدنية لامعة وتدرّجات لونية نابضة بالحياة. وتشيد الزخارف والأنسجة برموز العلامة وتقاليدها، مع تعبيرها عن الهوية والريادة الطليعيّة اللتين لطالما أظهرتهما. وفي الوقت نفسه، تستحضر الحملة الإعلانية الحركة والانعكاسات، وأفق المدينة الذي يصبح أكثر جاذبية خلال ساعات الليل.

تتشابك صور الحملة مع الفكرة الرئيسية لعرض أزياء خريف وشتاء 23، وتتخلّل رحلة بطلاتها ومضات ولحظات من التسلية وخفّة القلب. إذ يتيح لهن هذا الارتحال عن الواقع العودة إلى لحظة صفاء لا يمكن تعويضها، راسخة في الماضي ومحفورة إلى الأبد في الذاكرة – تجربة مغلّفة بكلمات “هل تتذكّرين القبلة الأولى؟”. ويتوقّف الزمن بينما تظهر نساء ميسّوني على شرفة السطح، ويشهدن فجر يوم جديد بينما تغمرهنّ الذاكرة بقوّتها الناعمة، ويغرقهنّ التفاعل الدقيق بين العواطف والوقت.