newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

أزياء قطر المتحدة من خلال CR RUNWAY

احتفال تاريخي بالموضة والثقافة والموسيقى يحتل مركز الصدارة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ في الدوحة يوم 16 ديسمبر ، ويضم أكثر من 150 مصممًا من 6 قارات و 50 دولة

فعالية لعرض 21 علامة تجارية مقرها قطر وأكثر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جميع العائدات لصالح التعليم المؤسسي قبل كل شيء ،
الذي يغير حياة الملايين من خلال التعليم

أعلنت شركة Qatar Creates و CR Runway اليوم عن تفاصيل عن أكبر عرض أزياء في العالم ، Qatar Fashion United من قبل CR Runway ، الذي يقام بين مباراتي نصف النهائي والنهائي في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ يوم 16 ديسمبر. الموسيقى والرياضة ، سيضم هذا المعرض العالمي الذي يصنع التاريخ أعمالًا لأكثر من 150 مصممًا من 6 قارات و 50 دولة أمام 25000 متفرج في وسط استاد راس أبو عبود 974.

يُقام عرض الأزياء الملحمي والتجمع الثقافي تحت رعاية قطر – حركة على مدار العام ترعى وتروج وتحتفي بتنوع الأنشطة الثقافية في البلاد – سيسلط الضوء العالمي على الروابط بين الأزياء والرياضة والموسيقى التي ربط الناس والمجتمعات معًا عبر الثقافات. سيقدم الحجم غير المسبوق لمنصة عرض الأزياء مواهب تصميم الغد – بما في ذلك 21 علامة تجارية مقرها قطر والمزيد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – الذين سيشاركون المسرح مع أكثر رموز الموضة شهرةً ومعترفًا بها دوليًا.

سيشهد الحدث عروضاً مميزة لنجوم عالميين مثل DJ Snake و Kadim Al Sahir و Khaled و Nancy Ajram و Ozuna و Zakes Bantwini وغيرهم.

يتألف العرض من أربعة عروض تقديمية مصممة بشكل فريد ومصممة بدقة عالية ، وسيتضمن العرض الافتتاحي مع السفراء الوطنيين الذين يمثلون 32 دولة في كأس العالم ، وجميعهم قمصان رياضية مخصصة. بعد ذلك مباشرة ، تعاونت علامتان تجاريتان قطريتان محليتان – علياء العبيدلي وهارلينز – لتقديم عرض خاص بعنوان “حيث تلامس الرمال البحر” مستوحى من الممارسات التقليدية في قطر للغوص بحثًا عن اللؤلؤ والتي ستعرض عرضًا معاصرًا للغطس. الأغنية الخليجية الشعبية “طوب يا بحر” للملحن القطري هالة العمادي والتي ستؤديها دانا. سيكون الفصل 2 ، “The Fashion World Tour” ، احتفالًا كبيرًا يعرض أعمالًا استثنائية لمصممين من 6 قارات. سيكون الفصل 3 والنهاية ، “ليلة واحدة في قطر” ، روعة من الأزياء الراقية وأزياء السهرة التي تم إنشاؤها حصريًا من قبل المصممين العالميين والعلامات التجارية لقطر فاشن يونايتد من قبل سي آر رنواي. وطوال الحدث ، ستشارك في هذا الحدث 21 علامة تجارية قطرية مقدمة من M7 – المركز الإبداعي في قطر لريادة الأعمال في الأزياء والتصميم والتكنولوجيا.

قطر للأزياء المتحدة من CR Runway تضع المصممين المحليين والإقليميين إلى جانب بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة عالميًا في الموضة في واحدة من أكثر المنصات رواجًا في هذه الصناعة. سيسلط الحدث الضوء على الجيل القادم من المصممين ، الذين سيعرض العديد منهم مجموعتهم في عرض أزياء عالمي لأول مرة. العلامات التجارية القطرية المشاركة في الحدث هي 1309 ، الدكان ، علياء العبيدلي ، تماضر السلطان ، دريزل ، غادة البوعينين ، حيرات ، حمادس ، هارلينز ، جناح كلثم ، لورينا ميشيل ، مريم الدرويش ، محفيف ، منى سعد ، نايلة آل. ثاني ، ترزي ، تيا ، وعد ديزاينز ، وضحة ، ويت نويز ، وياسمين منصور.

قطر للأزياء المتحدة من سي آر رانواي ستجمع الأموال لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع ، وهي منظمة غير ربحية ترأسها سمو الشيخة موزا بنت ناصر وسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني التي توفر فرصًا تعليمية للأطفال المحرومين. والشباب وتمكين النساء ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم. جميع عائدات مبيعات التذاكر ستفيد السبب.

قالت سعادة الشيخة ماياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني ، رئيس مجلس إدارة متاحف قطر: “إنه حدث تاريخي فريد بالنسبة لقطر لاستضافة كأس العالم لكرة القدم ، وهو الأول من نوعه الذي يقام في أي دولة عربية”. يمكن أن يتناسب الاحتفال بالموضة والثقافة مع هذه المناسبة الرائعة. مثلما يجمع كأس العالم بين الناس من جميع أنحاء العالم من أجل الإثارة بالإنجازات الرياضية العالية ، فإن قطر للأزياء المتحدة من CR Runway ستجعل الجماهير هنا في الدوحة وفي كل مكان مع روعة هذا التجمع الإبداعي غير المسبوق “.

قطر للأزياء المتحدة من قبل سي آر رانواي ، ابتكرتها سعادة الشيخة ماياسا حمد بن خليفة آل ثاني ، برعاية المحرر الفرنسي والمصمم الحالم كارين رويتفيلد ، وإخراج الرئيس التنفيذي لشركة سي آر رانواي فلاديمير رستوين رويتفيلد. ستكون هذه هي النسخة الثالثة من CR Runway ، بعد CR Runway x Luisaviaroma في فلورنسا في عام 2019 والعرض الافتراضي CR Runway x AmfAR لمحاربة COVID-19 في عام 2020.

للحصول على معلومات لشراء تذاكر قطر للأزياء المتحدة من CR Runway أو Qatar Creates One Pass ، يرجى زيارة www.qacreates.com. لمشاهدة عرض الأزياء ، يجب على الجمهور زيارة www.qacreates.com و www.crfashionbook.com.